يتامى حول الكعكة التركية

“الكعكة بيد اليتيم عجبة”.. يقول المثل الشعبي المصري، ونقول إن الديمقراطية بيد الشعوب المجاورة لنا، نحن العرب، عجبة أيضا، على الرغم من أنها ليست شعوبا يتيمة، ولكننا نحن اليتامى.

في الاستفتاء الشعبي، أخيرا، في تركيا، على التعديلات الدستورية، انشغلنا جميعا بالحدث، ليس لأهميته الإقليمية وتأثيره المتوقع حتما على أحوال المنطقة ككل وحسب، ولكن لأنه يعبر عن ممارسة مشتهاة، علناً أحيانا،

رابط الخبر على موقع سوريتي